المؤتمر التقني الثاني

تحت رعاية كل من الأندية السعودية في جامعة بارك وجامعة افيلا وجامعة يو ام كي سي، بالأضافة الى صوت المبتعث وعالم التقنية.
اختتمت منظمة الفريق السعودي التقني المؤتمر التقني الثاني تحت عنوان ” دور التقنية في تطوير المجتمع ” الذي تحدث عن دور الحاسب الالي في تطوير المجالات العلمية و كيف أصبحت بفضل التقنية و الصعوبات الجديدة لتلك التخصصات العلمية لتوسع لطلاب التقنية توجهاتهم الدقيقة و لاستغلال مهاراتهم التقنية لإيجاد حلول تقنية لتلك الصعوبات .
و تأتي أهمية مثل هذا المؤتمر بتبادل المعلومات العلمية و البحوث و اخر ما توصلة به العالم من تقنيا و عنونة الصعوبات الحالية التي يحاول حلها الباحثين و العلماء حول العالم .

—————————————————————————————————————

المؤتمر التقني الثاني

اليوم : السبت

التاريخ : 15/04/2017

الساعة : 12:00 م حتى 04:00 م

الموقع : جامعة UMKC

المؤتمر التقني الاول

أعلن النادي السعودي في جامعة أفيلا بمدينة كانسس سيتي (الولايات المتحدة الأمريكية) عن إقامته مؤتمر STT في مجال تقنية وبرمجة الحاسب الآلي، وذلك خلال اليوم السبت، من الساعة 2 حتى 6 مساءً.

الهدف من المؤتمر هو إطلاق منظمة STT، وإنشاء عرض تعريفي باللغةِ العربية لطلاب الحاسب الآلي المُبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عرض عام يخص طلاب البكالوريوس وحتى دارسي الدكتوراة.

منظمة STT هي عبارة عن مشروع يهدف إلى دعم قطاع التقنية والبرمجة في السعودية، ودعم المشاريع التقنية والبرمجية، وجعل المملكة من أوائل الدول الداعمة للتقنية في العالم.

كما يهدف المشروع إلى تطوير قناة التقنية والبرمجة بالسعودية، طامحًا بذلك التقدم عالميًا بهذا المجال من خلال توفيره للدعم التعليمي، وحاضنات للمشاريع، وفرص تنظيم وتنسيق المشاريع التقنية ودعمها.